الأحد، تشرين الثاني ٢٩

كريم يخترق السلام مع إسرائيل


"كشف الفنان المصري كريم عبد العزيز أنه اضطر لتعلم اللغة العبرية من أجل فيلم "ولاد العم"، الذي يبدأ عرضه في عيد الأضحى المبارك، حيث يجسّد شخصية ضابط مخابرات مصري في الأحداث، معربا في الوقت نفسه عن قلقه من أن يؤثر فيروس أنفلونزا الخنازير سلبا على الإيرادات.

وأوضح عبد العزيز أن الفيلم يناقش في مجمله قضية السلام بين العرب وإسرائيل وكرههم للعرب، من خلال ثلاث شخصيات رئيسة، يلعب إحداها الفنان شريف منير الذي يقدم بدور إسرائيلي، ومنى زكي المصرية المتزوجة منه، وكذلك دوري حيث أجسد شخصية ضابط مخابرات مصريا.

وأعرب كريم أنه كان منزعجا طيلة الفترة الماضية، بسبب فترات التوقف التي شهدها الفيلم، وتحويله من الرقابة إلى جهات سيادية وأمنية عليا.

وقال: حينما أدخل فيلما جديدا أكون متحمسا، وفترة التوقف أحبطتني بعض الشيء، ولكن الحمد لله مخرج الفيلم شريف عرفة استغلها في مونتاج الجزء الأول، وعموما الفيلم كله مر على خير وتحدد موعد لعرضه، وهو ما يجعلني متفائلا.

سلسلة تأجيلاتوأبدى الممثل المصري، في الوقت نفسه، قلقه من موعد عرض الفيلم في العيد؛ حيث ازدياد الإصابة بأنفلونزا الخنازير بعد دخولنا فصل الشتاء، وقال: "الفيلم كان سيعرض في الصيف أصلاً، ولكن التأجيلات الكثيرة التي شهدها كانت سببا في عرضه في موسم عيد الأضحى، وأنا كفنان لا أعرف ماذا أفعل في هذه المشكلة وربنا يسترها؛ لأنني أتركها كلها على الله".

ومن جهة أخرى، أعرب عبد العزيز عن سعادته الغامرة لتعاونه للمرة الرابعة مع الفنانة منى زكي، بعد أفلام "ليه خلتني أحبك"، "اضحك الصورة تطلع حلوة"، و"أبو علي"، "والمشاهدون جميعا سيرون الانسجام بيني وبين منى في هذا الفيلم".

وعن تأخر مشاركته مع أحمد السقا في فيلم واحد قال كريم: المشكلة ليست في إنتاج مناسب بقدر ما هي متعلقة بالورق، فما يزيد من صعوبة الأمر، أن يعجب الورق طرفا واحدا فقط من الطرفين ولا يناسب الطرف الآخر، وأنا أتمنى أن نتفق على ورق ونعمل حاجة سوا.

وعن مشاريعه المقبلة، أوضح الفنان المصري أنه يحضّر لفيلم جديد وقع على بطولته مع المنتج هشام عبد الخالق، وهو من نوعية الرومانسي "لايت"، وسيكون مختلفا تماما عن فيلم "ولاد العم"، وما زال في مرحلة الورق ولم يتحدد له اسم ولا بطلة حتى الآن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق