الأربعاء، آذار ٤

تيم الحسن : لن أترك زوجتي بسبب ممثلة مصرية أو سورية



نفى الممثل السوري تيم الحسن خبر انفصاله عن زوجته بسبب غيرتها الشديدة من تهافت المعجبات عليه، بعد نجاحه في دور الملك فاروق في المسلسل الذي عرض منذ عامين.

وقال: هذا الخبر غير صحيح بالمرة، لأننى أعيش حياة هادئة وسعيدة، وزوجتي متفهمة جداً لمسألة المعجبات ولم تصل الأمور لحد الغيرة القاتلة.

واضاف تيم أن ما نشر كذلك حول علاقته العاطفية بإحدى النجمات الشابات في مصر غير صحيح على الاطلاق.
واشار الى كثرة الشائعات التي لاحقته، بعد نجاح مسلسل الملك فاروق، وأول تجاربه السينمائية في فيلم "ميكانو"، مؤكدا أنه يحب زوجته، ولا يمكن أن يخونها، أو أن يكون له علاقة بأي امرأة أخرى سواء كانت مصرية أو سورية، مناشدا من يرددون مثل هذه الشائعات أن يراعوا ضمائرهم، ولا يكونون سببا في خراب البيوت.

ملكة جمال لبنان كريستينا صوايا حريصة على صورتها

أكدت ملكة جمال لبنان السابقة كريستينا صوايا انها حريصة كل الحرص على صورتها ويظهر ذلك جليا من خلال اختياراتها، موضحة "بأن ملكة الجمال هي مواطنة عاديّة وليست مجرّد لوحة جميلة لا يمكن لأحد لمسها".

وتابعت كريستينا "كما انني أعمل مع فريق عمل محترف فأنا لا أخاف على صورتي كملكة، لأنهم حريصون على تقديمي بأفضل وجه وبشكل لائق، ولم أندم على الظهور في أجواء موسيقية راقصة، وأنا أنوي المضي في هذا المجال، لأن تقديم البرامج حلم كان يراودني منذ وقت طويل، حتى قبل أن أصبح ملكة جمال لبنان".

وأضافت كريستينا "وأعتبر أن هذه الأجواء الموسيقية هي الأقرب لي وأكثر ما تتلاءم مع شخصيتي ومع قدراتي. قد أقوم قريباً بتقديم برنامج ثقافي أو اجتماعي أو برنامج متخصّص بالموضة، المهمّ أن يكون على مستوى طموحاتي وأن يحمل في داخله رسالة جديدة".