الاثنين، آذار ١٦

180 مليون جنيه قيمة فسخ عقد تامر حسنى



10 مليون دولار اى مايوازى 55 مليون جنيه بالعملة المصرية اجمالى ماقام مسئولى شركة روتانا بالقاهرة مبدئيا بعرضه على المنتج نصر محروس عن طريق المستشار القانونى للشركة وذلك مقابل انتقال المطرب الشهير تامر حسنى من شركته لشركة روتانا ومن ثم انهاء كافة المشاكل والخلافات التى تصاعدت بينهما فى الفترة الاخيرة وتنازل كلا منهما عن الشكاوى والقضايا التى قام برفعها ضد الاخر .

ـ كان المستشار القانونى لشركة روتانا بالقاهرة حصل على الضوء الاخضر بفتح باب الحوار مع نصر محروس ومن ثم انهاء كافة المشاكل التى تصاعدت بينه وبين تامر بالطرق الودية تماما كما سبق للشركة وفعلت مع مطربة الشركة السابقة شيرين عبدالوهاب ايضا مع نصر محروس قبل عامين من الان .

شرائط وافلام
المسؤولون عن روتانا قرروا اتخاذ هذه الخطوة وذلك بعد اللقاءات التى جمعتهم مع تامر حسنى على هامش مهرجان "هلا فبراير" الذى شهدته مدينة الكويت مؤخرا وابدى فيها تامر موافقته على الانتقال للشركة بعد انهاء ازماته مع نصر محروس التى تصاعدت بشكل مفاجئ خلال الاسابيع الماضية وتم فى هذه اللقاءات وضع النقاط على الحروف بالنسبة للمقابل المادى الذى سيحصل عليه تامر فتردد ضمن ماتردد انه وصل لخمسة وعشرين مليون دولار مقابل احتكار جهودة لمدة خمسة اعوام مقبلة .

حرب المطربين
على ان يشمل هذا الإتفاق انتاج خمسة البومات غنائية ونسبة الشركة من الحفلات الغنائية بخلاف الافلام التى سيقوم ببطولتها خلال فترة التعاقد ليصل اجمالى المبلغ الذى ستدفعه الشركة مقابل انهاء صفقة انتقال تامر حسنى نحو 180 مليون جنيه هذا ان لم يقم نصر محروس بالمطالبة برفع قيمة المبلغ المعروض عليه وسواء كان هذا اوذاك فيعد هذا هو اكبر مبلغ تقوم الشركة بدفعه مقابل انضمام احد المطربين اليها ومن المؤكد ان هذا سيدفع الع

ديد من مطربى الشركة خاصة المدللين منهم لابداء تذمرهم والمطالبة بالمثل فى الفترة المقبلة
"نصر محروس"
دراسة الموقف
نصر محروس ـ كما عرفنا عن طريق مصادرنا بداخل الشركة ـ طلب مهلة للتفكير ودراسة الامر من كافة جوانبه قبل ان يقوم باعطاء اى رد سواء بقبول العرض اوالمطالبة برفع المقابل المادى حيث انه سبق واشترط على تامر دفع 80 مليون جنيه له مقابل انهاء كافة المشاكل والازمات ومن ثم تركه وشأنه ليتعاقد مع اى شركة اخرى يرغبها .

ميريام فارس: مرونة جسدي سهلت رقصي.. وأرفض تقليد شاكيرا


كدت المطربة اللبنانية ميريام فارس أن مرونة جسدها تؤهلها لأداء الحركات الاستعراضية، ومعايشة الأغنيات بالرقص، رافضة في الوقت نفسه مقارنتها بمغنية البوب الكولومبية شاكيرا.

وقالت ميريام - "أنا لا أقصد الإغراء أو الإثارة في كليباتي، ولكن أعشق الرقص والاستعراض، لأن جسمي مرن ويؤهلني لأداء الحركات الاستعراضية، ومعايشة الأغنيات بالرقص. وهذا ما يخلق تفاعلا بيني وبين الجمهور، مثلما حدث في كليب "أنا مش أنانية" من ألبومي الأخير".

وأشارت إلى أنها تتعمد الغناء للحب عن بعد فقط، ولا تركز على الرجل فقط في أعمالها، مضيفة "كما أنني أرفض أن يكون جمال جسدي هو السبب في نجاحي، لأنني أعتبر أن الصوت هو الأساس، ومن بعده تأتي مواصفات أخرى".

وعن تشبيه البعض لها بالمطربة شاكيرا، قالت ميريام "أرفض هذا بشدة، وادعاء تقليدي لشاكيرا مرفوض، فأنا لم أتأثر بأحد وراضية أن أكون ميريام العرب. وفي الوقت نفسه لم أنفِ حبي لشاكيرا، فهناك أشياء كثيرة مشتركة بيننا".

وعن اختيارها ملابسها بذوق غربي، أوضحت ميريام أنها تهتم كثيرا بملابسها في الكليبات، لذلك فهي تعتمد على مصممة أزياء فرنسية شهيرة عملت مع نجوم ونجمات كبيرات مثل سيلين ديون.

ونفت ميريام أن تكون أنانية، قائلة "أنا قدمت أغنية أنانية، لكن هذه ليست أنا. فأنا أكره الغرور والأنانية".

وعن لقب "حورية الصحراء" الذي أطلقه عليها نقاد مؤخرا بعد أن صورت كليبا في الصحراء، قالت ميريام "أنا سعيدة به كثيرا، لأن هذا يعني نجاح الكليب ووصوله إلى الجمهور. فقد ذهبت إلى مكان بعيد في الصحراء، وغنيت "مكانه وين"، وحققت من خلالها حلم جمهور الخليج، حيث قدمتها بأسلوب خليجي مودرن. وأنا كما قلت أعشق المزج بين الحضارات".

وأشارت ميريام إلى أنها تحلم بالحب والزواج وتتخيل نفسها ولديها 3 أولاد تلعب معهم، موضحة أن مواصفات فارس أحلامها هي أن "يحبني ويخاف علي ويحتويني، ويعرف أنني طفلة كبيرة، ويدللني قدر المستطاع".

وكشفت ميريام عن أن هناك مجنونا متيما بها يقوم بإرسال رسائل على الموبايل كل ثانية، وهددها بأنه سيقدم على الانتحار إذا لم تكلمه، مضيفة: "حادثته لأنني أشفقت عليه، وأكدت أنني لن أكرر ذلك مرة ثانية لأنني مشغولة طوال الوقت بفني".

نوال ونبيل وراشد مسك ختام ليالي فبراير


كان من المقرر أن تجمع ليلة يوم الخميس الماضي في مهرجان ليالي فبراير النجوم نوال الزغبي وراشد الماجد ونبيل شعيل، إلا أن الوعكة الصحية الشديدة التي تعرض لها الفنان راشد الماجد تسببت في تأجيل موعد الحفل الى يوم السبت الموافق 21 مارس/آذار ليكون مسك ختام حفلات مهرجان «ليالي فبراير.. عشرون ليلة وليلة».

وبناءً على رغبة الجمهور قررت اللجنة المنظمة للمهرجان أن تبدأ آخر الحفلات الغنائية في وقت أبكر من مواعيد الحفلات السابقة بحيث تبدأ فعاليات الحفل الأخير في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، ذلك حتى يتمكن جمهور الحفل من استئناف دوامهم ودراستهم يوم الأحد التالي للحفل، وعلمت إيلاف أن الفنانة نوال الزغبي ستفتتح الحفل، يليها الفنان نبيل شعيل، ليكون الختام مع الفنان راشد الماجد.

وكانت نوال قد أجرت بروفات الحفل مع فرقتها الموسيقية مساء أمس في بيروت بدلاً من أن تجريها قبل موعد الحفل في الكويت لضيق الوقت.
من جهة أخرى نوال مستمرة في عقد جلسات عمل مع مجموعة من أبرز الملحنين والشعراء والموزعين في الخليج ومصر ولبنان في سياق تحضيراتها للألبوم الجديد.

رامي عياش يريد فتاة تحبه


نفى الفنان اللبناني رامي عياش ارتباطه مؤخراً بعارضة أزياء غربيةن موضحاً ان كل ما يثار حوله ليست سوى شائعات لا يعرف مصدرها وأهدافها،

وقال "أي تصرف عادي جداً يتحول إلى شائعة كبري فمجرد ان تم التقاط صورة مع فتاة اكون قد وقعت في حبها وسأتزوجها قريباً ويكثر الكلام بأنني سأتزوج قريباً".

وأضاف رامي "لقد حصل هذا مؤخراً بعد ان ارتبط اسمي كثيراً بعارضة مغربية. فأنا مثل أي رجل اتمني الزواج والاستقرار وحتى هذه اللحظة لم اعثر علي فتاة الاحلام التي اتمناها فأنا لا اريدها جميلة وتمتلك انوثة طاغية بقدر ان تكون إنسانة تحبني وتحتويني بجد".

بعد حرب كلامية استمرت 5 سنوات ..هيفاء وشقيقتها رولا (حبايب)


اتهمت رولا اختها بنسيان أهلها وبنتها فيما اتهمت هيفاء اختها بأنها تدعم المطربة الصاعدة قمر التي تشبه هيفاء

دوام الحال من المحال ..وأعداء الأمس أصبحوا أصدقاء وأحباء اليوم.. وهو ما حدث بين الشقيقتين رولا وهيفاء وهبي واللتان كانتا بالأمس القريب تتبادلان الشتائم والسباب عبر وسائل الإعلام المختلفة .

انطفأت النار وعادت الأمور إلى طبيعتها ورفع كل طرف شعار "الصلح خير" بعد خمس سنوات من العداء والهجوم الشرس الذي كان حديث الوسط الفني لدرجة أن الأمور بينهما وصلت إلى القضاء بعد أن رفعت هيفاء قضية سب وقذف ضد شقيقتها وكادت أن تدخل رولا السجن و التي رفعت قضية هي الاخري تتهم فيها هيفاء بضربها.

كما اتهمت رولا اختها بنسيان أهلها وبنتها فيما اتهمت هيفاء اختها بأنها تدعم المطربة الصاعدة قمر التي تشبه هيفاء .
وأخيرا قررت رولا أن تبدأ بالسلام وقامت بتقديم اعتذار إلى شقيقتها مبدية أسفها وندمها عما بدر منها تجاهها طالبة منها السماح والعفو عن الإساءات التي وجههتا اليها، مشيرة في حوار لها مع إحدى المجلات اللبنانية إلى أنها أخطأت في حق هيفاء كثيرا بسبب "طيش المراهقة" رافضة التعليق على اتهاماتها السابقة لها متذكرة رعاية أختها لها وقت طفولتها .

وقالت رولا ان الوقت قد حان لكي تعوض أختها عما فعلته ضدها مؤكدة انها ستقف الى جانبها لتدعمها في مشوارها الفني وستساندها في حربها مع أعدائها داخل وخارج الوسط الفني.

يذكر ان حربا كلامية عنيفة كانت مشتعلة واستمرت 5 اعوام بين هيفاء وهبى وشقيقتها رولا منذ قيام رولا باتهامها بالوقوف ضد مستقبلها الفنى ومحاربتها بل ورفض عملها كمذيعة أضف الى هذا مصادقة رولا للمطربة اللبنانية رولا سعد على الرغم من معرفة الجميع لوجود حرب عنيفة بين هيفاء ورولا سعد منذ أعوام بعيده وصلت لقيام هيفاء برفع قضية ضدها امام المحاكم اللبناني اتهمتها فيها بالتشهير بها من خلال التأكيد على وجود شريط فاضح لها .