الجمعة، آذار ٦

نانسي: أوجاع الحمل لن تحرمني من الغناء.. وأرفض جنسية أمريكا


قالت إنها لن تسمح بإهانتها في "سيلكون"

نانسي: أوجاع الحمل لن تحرمني من الغناء.. وأرفض جنسية أمريكا

نفت المطربة اللبنانية نانسي عجرم اعتزامها التوقف عن الغناء بسبب أوجاع الحمل، معربةً عن دهشتها إزاء ما تردد من تقارير صحفية بشأن عزمها السفر إلى أمريكا لوضع مولودها المنتظر بهدف تمكينه من الحصول على الجنسية الأمريكية، مشددةً على أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة.

وأشارت نانسي -خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته قبيل إقامة حفلها بمهرجان "ليالي فبراير" في الكويت- إلى أنها تعاني بعض الألم نتيجة الحمل، غير أنه لن يحول دون استمرارها في إحياء الحفلات الغنائية، موضحةً أن الحمل لا يسبب لها مشكلة في تنقلاتها وحفلاتها لأنها حريصة على التواصل مع الجمهور، بحسب صحيفة القبس الكويتية الجمعة.

وأضافت: سأظل أغني حتى آخر يوم في العمر، فالغناء عشق لا يمكنني أن أستغني عنه.. وبعد الزواج أجد نفسي في حالة هيام دائمة تساعدني على مواصلة عطائي واجتهادي بكل حماس.

وفى السياق نفسه، نفت نانسي أن تكون تلقت عروضا من قنوات فضائية لإجراء أول تحقيق مصور معها عقب الولادة مقابل الحصول على ملايين الدولارات، رافضةً الكشف عن اسم المولود أو نوعه، وقالت بلهجةٍ ضاحكة "كيف بدي سميه، وأنا لسه ما عرفته".

"لن أقبل بمسِّ كرامتي"

من جهة أخرى، شددت المطربة اللبنانية على أنها لن تسمح بـ"إهانة كرامتها" في فيلم "دكتور سيلكون"، الذي تقوم ببطولته مواطنتها مروى، بعد أن تردد أن الفيلم يحوي مشاهد تسخر من عمليات تجميل أجرتها نانسي.

وتابعت أنها لا تعلم من هي مروى.. وتساءلت عنها بقولها: "هل هي من تغني أمَّا نعيمة؟!".. لكن مدير أعمالها جيجي لامارا تدخل في الإجابة قائلاً ما في خلاف.. هل تخترعون هذا الكلام؟!.

وعن علاقتها بشركة روتانا ولماذا لم تنضم إليها حتى الآن، قالت نانسي إنه ليس لديها أدنى مشكلة، مشيرة إلى مخرج قناة روتانا طوني سمعان والذي كان متواجدا أثناء المؤتمر، فردَّ طوني على الفور: "نحن نرحب بنانسي في روتانا".

وردّا على سؤال حول تقديمها لأغنية جديدة للطفل، ردت المطربة اللبنانية بأنها ترحب بذلك، إذا وجدت أغنية تحمل رسالة وقيمة للطفل، لكنها لم تجد ما يشجعها حتى الآن في هذا الصدد.

وعن جديدها، قالت بلا شك أنا أعيش حالة تحضير مستمرة، وأبحث دوما عن الأعمال التي تناسبني وتناسب إمكانياتي، وأضع في عين الاعتبار التنويع والتجديد والتطوير وإرضاء كافة الأذواق.

يذكر أن آخر فيديو كليب لنانسي هو أغنية "لمسة إيد" للمخرجة ليلى كنعان، وتدور قصة الأغنية حول قصة حب بين شاب وفتاة يضطران للافتراق بعد ظروف الحروب التي مرا بها.

بعيون من مادلين مطر افضل من هيفاء وهبي ؟

على الرغم من أن المطربة اللبنانية هيفاء وهبي كانت أقرب المرشحات لمشاركة مواطنها المطرب راغب علامة في دويتو غنائي جديد ,

لكن المفاجأة تفجرت مع إعلان علامة مؤخراً أنه بصدد التحضير لدويتو مع المطربة اللبنانية مادلين مطر.
ورغم عدم إفص
اح راغب علامة عن أسباب استبعاد هيفاء وهبي من مشاركته الدويتو المزمع لكن يتردد بقوة أن هذا القرار هو نتيجة وقوع خلاف حاد بينهما وهو الذي أدى بطبيعة الحال إلى توقف مشروع الدويتو الذي كان سيجمع بينهما.
وقيل إن راغب قرر الرد عليها بشكل عملي عبر اختيار مادلين مطر لتقديم الدويتو معها، وأن وقوع اختيار راغب على مادلين بالذات جاء نظراً لوجود صراع وأزمات ومشاكل بينها وبين هيفاء.

أما مادلين مطر فلم تدخر وسعاً في تسريب الخبر إذ راحت تؤكد في جميع حواراتها ولقاءاتها الإعلامية استعداداتها لتقديم دويتو مع راغب مشيرة إلى أن هناك اتفاقاً بينها وبين راغب على هذا الدويتو منذ فترة طويلة.
في الوقت نفسه استطاعت تصريحات مادلين أن ترجح كفة محاولات البعض الربط بينها وبين هيفاء بشكل أو بآخر وذلك عن طريق التلميح بأن راغب علامة فضلها على هيفاء عند اختياره لمن تشاركه الدويتو الغنائي الذي ستقدمه وذلك نكاية من جانب مادلين مطر في هيفاء وهبي التي سبق أن أعلنت أنها كانت المرشحة الأولى قبلها لبطولة فيلم "آخر كلام" ثم اعتذرت عنه ومن ثم وجدت مادلين فرصة سانحة في موضوع الدويتو كي تقوم بالرد العملي والمباشر على تصريحات هيفاء السابقة.


الممثلة السورية المدهشة جيني اسبر حضور متميز وجمال فائق واناقة ساحرة

جيني اسبر هي ممثلة وعارضة أزياء سورية من مواليد محافظة اللاذقية تخرجت من كلية التربية الرياضية بجامعة تشرين ، إختصاص تغذية و تربية رياضية. عملت كعارضة أزياء. بدأت مشوارها الفني من خلال الفيلم السينمائي القصير

"رقصة مع الشمس " للمخرج نضال دوه جي.
ومن الاعمال الفنية التي شاركت بها كانت: أسياد المال، زمان الوصل،
بقعة ضوء، صقر قريش، السفينة، الوصية، سقف العالم وغيرها...





عمرو دياب يتنصل من استغلال حقوق محسن جابر

عمرو دياب يتنصل من استغلال حقوق محسن جابر

القاهرة : يبدو أن المنتج محسن جابر لم يكتف بالدعوي القضائية التي رفعها مؤخرا ضد عمرو دياب لاستغلاله الأغنيات التي انتجتها شركته في برنامج "الحلم" الذي يتناول مشوار عمرو دياب ، دون الرجوع إليه أو الحصول على موافقتها الكتابية، حيث قرر رفع دعوتين أخريين يتهم فيهما عمرو دياب باستغلاله حقوق الملكية الفكرية لشركته الإنتاجية في الحلقات الأخيرة من البرنامج الذي يعرض حاليا علي التليفزيون المصري.

وكان محسن جابر قد قام بإرسال عدة إنذارات إلى عمرو دياب وإلى قناة "روتانا" وأيضاً التليفزيون المصري، يحذر فيها من عرض وبث أي مواد فنية تخص شركته الخاصة "عالم الفن" لأنها لم تعط الإذن بالموافقة على هذا البث، وعليه يتم الآن مقاضاة كل من خالف هذه التحذيرات ومقاضاته ومطالبته بتعويضات مادية مقابل قيامه بانتهاكات لحقوق الملكية الفكرية لشركة "عالم الفن"، بحسب صحيفة "الجزيرة" السعودية.

ويتردد حاليا أن عمرو دياب يحاول التهرب من المسؤولية في استغلال أغنيات شركة "عالم الفن" في برنامجه ويلقي مسؤولية اغتصاب حقوق الملكية الفكرية علي الشركة المنتجة للبرنامج، وذلك بعد أن أكد له بعض المقربين أن ما قام به يعد مخالفا للقانون.