الثلاثاء، آذار ٢٤

تامر حسني يلاحق كارهيه على "الفيس بوك".. ويكتشف المواهب


يواصل خيانته لمي عز الدين

تامر حسني يلاحق كارهيه على "الفيس بوك".. ويكتشف المواهب

تامر حسني يستعد لإنشاء مؤسسة فنية لتشجيع المواهب

قلل المطرب المصري الشاب تامر حسني من أهمية قيام عدد من الشباب والفتيات بإنشاء مجموعات على موقع "الفيس بوك" الشهير تحت اسم "كارهو تامر حسني"، فيما كشف عن عزمه إقامة مؤسسة فنية لاكتشاف المواهب الشابة، وتقديم الدعم لها.

وكشف تامر أن هناك الكثيرين من محبيه أنشئوا المجموعات التي تدعو لمقاطعته، وتهزأ به عبر "الفيس بوك" بهدف التعرف على وجهات النظر المعادية له، مشيرا إلى أنه يؤمن جيدا بأنه "لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع".

وأضاف المطرب الشاب -في تصريحات لموقع mbc.net- أنه وكما يوجد محبون له يهتفون له في كل مكان، فهناك أيضا آخرون لا يحبونه ولا يشجعونه، وهو لا يغضب من ذلك، لأن الكثيرين من مطربي الجيل القديم لم تشفع لهم عبقريتهم في الحصول على إعجاب الجميع، فكان هناك من يهاجمهم دون سبب واضح.

وفيما يتعلق بالمؤسسة الفنية التي يستعد لإنشائها، أكد أنها تهدف إلى اكتشاف النجوم الجدد، وتدعيمهم فنيا، وتقديم النصائح لهم فيما يشبه تقديم روشتة فنية تساعدهم على النجاح.

وعن شروط الالتحاق بها، أوضح المطرب المصري أنه لا يوجد شروط للانضمام إليها، فقط أن يكون الإنسان المتقدم مقتنعا بموهبته.. فالاقتناع بالنفس هو أولى خطوات النجاح.

مشكلتي ومحروس
وتطرق تامر إلى المشكلة الأخيرة مع منتج ألبوماته نصر محروس، وقال إن ما حدث لا يخرج عن كونه خلافات في وجهات النظر ساهم الإعلام في تضخيمها، معتبرا أن علاقته بنصر أسرية قبل أن تكون علاقة عمل.

وأضاف أن المقابل المادي لم يكن يوما سببا في خلافاته مع مكتشف موهبته الفنية نصر محروس الذي وصفه تامر بأنه من فتح له أبواب شركته، في الوقت الذي كانت الأبواب تغلق في وجهه.

وأكد تامر أن الخلاف انتهى، وعادت العلاقة إلى طبيعتها، موضحا أن المشكلة كانت فقط في الشرط الجزائي، وحينما جلس مع نصر بعيدا عن أجواء التوتر استطاعا الوصول إلى حل يرضي الطرفين أيضا دون أن يظلم أي منا الآخر.

ومن جهة أخرى، قارب تامر على الانتهاء من تصوير الجزء الثاني من فيلمه "عمر وسلمى"، مشيرا إلى أنه سيواصل خيانة سلمى، وخاصة بعد أن أهملت في مظهرها، وباتت سيدة منزل تقليدية، ولدينا أبناء وتحدث مشاكل عديدة بيننا تصل إلى طلبها الطلاق أكثر من مرة؛ إلا أن الخوف من المصير المجهول للأبناء يجعلنا نتراجع.

وعلى الصعيد الغنائي أكد تامر أنه ينوي طرح الألبوم تزامنا مع عرض الفيلم في الموسم الصيفي، مشيرا إلى أنه انتهى من تسجيل أغنيتين، ويجري اختيار بعض الأغنيات الأخرى.

نانسي تغازل حماتها في عيد الأم.. وسيليكون ينفي غضبها


أهدتها باقة ورد لتكسب رضاها

نانسي تغازل حماتها في عيد الأم.. وسيليكون ينفي غضبها

نانسي تأمل أن تقلد والدتها في تعاملها مع ابنتها المنتظرة

غازلت المطربة اللبنانية نانسي عجرم حماتها في عيد الأم، وأهدتها باقة ورد لكي تكسب رضاها، فيما أكدت أن والدتها هي قدوتها في حياتها، لذا سوف تكرر تجربتها وتطبقها مع ابنتها المنتظرة.

وقالت نانسي عن أم زوجها إنها من أروع "الحموات"، وتعاملها مثل ابنتها تماما، وتتمنى لها طول العمر والصحة، وذلك بحسب صحيفة "الرأي" الأردنية، الصادرة الاثنين 23 مارس/آذار الحالي.

وانتهزت نانسي عيد الأم لتقول لأمها "كل عام وأنت بخير يا أمي. يا أقرب إنسان إلى قلبي. أنت الصديقة الوفية والأم الحنونة. لن أجد من هو أفضل منك في حياتي.. يا أعظم أم في الوجود".

من ناحية أخرى، نفى أحمد البدري مخرج فيلم "دكتور سيليكون" للمطربة اللبنانية مروى ما تردد عن قيام نانسي برفع دعوى قضائية ضد الفيلم.

وقال إنه كلام عار عن الصحة، وكل ما تردد قبل عرض الفيلم مجرد إشاعات لا أساس لها من الصحة، مؤكدا أنه لا يحمل أي إساءة لنانسي لأنها قيمة غنائية عظيمة تحظى بجمهور واسع يحبها ويقدرها، وذلك بحسب صحيفة "الجريدة" الكويتية، الصادرة الاثنين 23 مارس/آذار.

وأوضح البدري أن اسم نانسي ذُكر في جملة واحدة لفتاة أرادت أن تتحوّل عبر جراحات التجميل إلى نانسي عجرم، وهذا طبعا لا يسيء إلى هذه النجمة، بل يجعلها مثالا للجمال الذي تطمح إليه الفتيات كلهن، ناهيك عن أن الكوميديا لا تهدف إلى السخرية من الآخرين.

ولفت إلى أن "دكتور سيليكون" يرصد عمليات الخداع التي تتعرض لها الفتيات من خلال بعض مراكز التجميل. ودافع عن تتر الفيلم معتبرا أنه لم يتضمن أي مشاهد مثيرة، ولم تظهر خلاله أي فتاة عارية، بل جرافيك لفتاة تخضع لجراحة تجميلية، تكبير وتصغير لأجزاء في جسمها، وهي مشاهد تعبّر عن مضمون الفيلم.

تحذير سيليكون

كانت تقارير صحفية ذكرت أن نانسي عجرم حذرت صناع فيلم "دكتور سيلكون" من الإشارة إليها من قريب أو بعيد في أحداثه، داعية إلى ضرورة حذف أي مشهد يشير إلى أنها أجرت عمليات تجميل من قبل.

وقالت مصادر مقربة من نانسي إن مدير أعمالها جي جي لامارا وجه تحذيرا شفهيا لصناع فيلم "دكتور سيليكون" يطالبهم فيه بضرورة حذف المشاهد التي تتعرض لعمليات التجميل التي أجريت لها، واعتبرت أن هذا الأمر يسيء لها، ويشوه صورتها أمام جماهيرها.

وتدور أحداث الفيلم حول عمليات تجميل المشاهير، ومن بينهم هيفاء وهبي وإليسا، وإن كان الأمر لم يصل إلى ساحات القضاء، حيث أشار جي جي لامارا إلى أن نانسي تريد مداواة الأمر بشكل ودي، لكنها ستضطر للجوء إلى القضاء في حال فشلت مساعيها الودية.

وكانت المطربة اللبنانية مروى التي تقوم ببطولة "دكتور سيليكون" قد نفت -في تصريحات لموقع mbc.net- أن يكون الفيلم يسيء إلى مواطنتها نانسي عجرم، مشيرة إلى أن الفيلم يحذر من مخاطر عمليات التجميل التي تجريها العديد من النساء.

وقالت إن هذا لم يحدث على الإطلاق، ولم تكن إساءة إلى نانسي، وإن كان بالفعل قد تم ذكرها، لكن على لسان إحدى المريضات ممن يقومون بالتمثيل في الأحداث.

وأوضحت أن الفيلم يشير إلى مخاطر عمليات التجميل بصفة عامة، وأنها وإن كان لها جوانب إيجابية، فإنها أيضا لها الكثير من السلبيات.

صوت رويدا ملك للكل


حلت الفنانة الشابة رويدا عطية ضيفة على برنامج "جريدة بلا ورق" الذي يعرض على قناة أبو ظبي ، تحدثت فيه عن مسيرتها الفنية التي بدأت مع برنامج سوبر ستار منذ ست سنوات وصولا إلى تعاونها مع شركة "العنود برودكشن"، والتي قدمت لها منذ ستة أشهر حتى الآن أفضل دعم،

وصرحت أنها لا زالت على علاقة طيبة بشركة الشمس، وخلافها معها كان بسبب عدم الاهتمام الكافي واعتمادهم على وهج برنامج سوبر ستار.

ونفت وجود خلاف بينها وبين شركة روتانا أو وجود أيدي خفية حالت دون تعاقدها معها، مؤكدة أنها على علاقة جيدة مع كل شركات الإنتاج.

وحول تجربتها في التمثيل حيث شاركت قبل سنتين في فيلم "البوسطة" قالت أن مشاركتها جاءت بناء على طلب المخرج فليب عرقتنجي، لكنها حاليا لا تفكر بخوض تجربة التمثيل لأنها تفضل التركيز على الغناء أكثر لأن التمثيل سيأخذ من وقتها كثيرا، وأكدت أنه عرض عليها القيام بالعمل في مسلسل سوري لكن الدور الذي عرض عليها لم يعجبها.

وحول إذا كانت وجدت هويتها الفنية رفضت أن يكون للفن هوية أو وطن أو أن يكون الفنان محسوبا على لون غنائي معين دون الآخر طالما أنه قادر على أداء كل الألوان، وصرحت أن صوتها ملكا لكل الملحنين والشعراء وكل الألوان الغنائية.

حملة ع الفيس بوك تطالب بإهدار دم صباح


بعد اعترافها بالخيانة
مازالت التصريحات التي أدلت بها الفنانة صباح بشأن خيانة أزواجها، تثير استياء وغضب البعض فبعدما اثارت استياء العديد من الفنانين في الوسط ، انطلقت حملة على الفيس بوك تهاجمها بل وتطالب بإهدار دمها باعتبارها ساقطة.

واعتبر مطلقو الحملة أن اعترافات صباح بخيانة أزواجها مع رجال اخرين بمثابة اعتراف بالزنا.

وكانت صباح قد اعترفت بانها خانت معظم أزواجها عبر برنامج "دمعة وابتسامة" مع الاعلامي طوني خليفة، مشيرة إلي أن حبها للفنان الراحل رشدي أباظة لم يمنعها أيضًا من خيانته مع أميرٍ عربي.

كما قالت: أنها خانت أزواجها مثلما خانوها ،فالوسط الفني له معايير وتقاليد مختلفة عن باقي الأوساط الاجتماعية.. فالخيانة ليست بعيدة عن حياة الفنانين، مما اثار غضب البعض في الوسط الفني وخاصة الفنانات حيث اعتبرن أن ما جاء على لسان صباح يمثل إساءة بالغة لكل الفنانات العرب خاصة عند تأكيدها على أن الخيانة ليست بعيدة عن أوساط الفنانين مما دفع بعض الفنانات المصريات للاتفاق على التقدم بشكوى عاجلة لنقابة الممثلين في مصر بهدف اتخاذ موقف حاسم حيال ما جاء على لسان صباح ويسئ لهن جميعا.

محمد رجب لـ محيط : "أدهم الشرقاوي" أجل زفافي


أكد أنه يسير بخطي ثابتة حتى يحقق ما رسمه لنفسه كما أنه راض عما حققه حتى الآن ولكنه يطمح في المزيد والمزيد .. هو الفنان محمد رجب الذي يتحدي نفسه في شخصية "أدهم الشرقاوي" ، التقيناه في كواليس هذا العمل لنتحدث معه عن كيفية استعداده لهذه الشخصية ومدي تخوفه منها وخاصة أنه قدمها من قبل الفنان الراحل حمدي غيث.

محيط: ما سر عودتك للتليفزيون بعد غياب استمر أكثر من 5 أعوام؟
لا استطع أن أنكر أن التليفزيون كان لي فضل كبير علي خلال مسلسل "لقاء ع الهوا" الذي قدمته منذ أكثر من 5 سنوات بعدها تعمدت الابتعاد عن التليفزيون وقررت تأجيل العمل به إلي أن أتعرض علي "ادهم الشرقاوي" الذي لم استطع رفضه فهو حلم لكل ممثل وشخصية دسمة ويعتبر ملحمة حيث يتضمن أكثر من 150ممثل وممثلة.

محيط: كيف استعديت للشخصية؟
في البداية كانت معلوماتي عن شخصية أدهم مثل أي فرد شاهد فيلم "ادهم الشرقاوي" الذي قدمه الفنان الكبير حمدي غيث، ولكن بعد ذك استطعنا معرفة الكثير عن أسرار الشخصية التي لم يعرفه أحدا أهمها أن أدهم الشرقاوي لم يكن لصا أو قاطع طريق كما يعتقد البعض.
>
محيط: ألا تخشي المقارنة بينك وبين الفنان الكبير عبد الله غيث الذي قدم شخصية "أدهم الشرقاوي" خلال عمل سينمائي؟

محمد الغيطي كتب المسلسل بشكل مختلف تماماً عن الذي قدمه الفنان القدير عبد الله غيث حيث يلقي الضوء على مناطق لم يتم التطرق إليها من قبل، وأتمني أن ينجح العمل وينال اعجاب الجمهور وخاصة أنه تتوافر فيه جميع عناصر النجاح وبالرغم من ذلك إلا أنني لا أستطيع إنكار أنني قلقان ومرعوب.

محيط :غالبا ما تتعرض مسلسلات السير الذاتية للهجوم.. ألا يقلقك ذلك؟
اعترف أنني لو أتعرض علي أي شخصية شهيرة غير "أدهم الشرقاوي" لرفضت تقديمها ولكن شخصية أدهم الشرقاوي تختلف عن الشخصيات الأخري فهي شخصية مليئة بالأسرار ولا توجد ملامح لها في أذهان الناس لذلك العمل يقدم ما لا نعرفه عن هذه الشخصية والهدف من العمل تعريف الجمهور بهذه الشخصية.


محيط: ما حقيقة تعرضك للإصابة خلال تصوير احد المشاهد؟
بالفعل تعرضت للإصابة بكدمات وخدوش وجروح في وجهي وقدمي لان المسلسل به كم من المشاهد الصعبة ولكنني رفضت الاستعانة بدوبلير لتنفيذ تلك المشاهد حتي لا تفقد مصداقيتها خلال الأحداث

محيط: سمعنا أنك تقدم عدد من الأغنيات داخل أحداث المسلسل؟
العمل به مجموعة كبيرة من الرباعيات يقدمها المطرب خالد عجاج كما أنني أقدم عدد منها وخاصة خلال الفترة التي أهرب فيها من القوات المحتلة وبالفعل تدربت على القائها حتي أستطيع أظهار المشاعر بداخله وخاصة أنه يرثي حاله ويرثي وفاة عمه.

محيط: كيف تري العمل مع المخرج السوري باسل الخطيب؟
الأستاذ باسل مخرج متمكن ومحترف وله رؤية مختلفة وخاصة في سرد السير الذاتية وقدم أعمالا حققت نجاحات كبيرة سواء في مصر أو سوريا منها "ناصر" الذي تناول سيرة الزعيم الراحل جمال عبد الناصر وكذلك مسلسل "نزار قباني"، أي انه مخرج كبير لا يختلف عليه اثنان وهو عاشق للتفاصيل الدقيقة التي قد لا يلتفت إليها الكثيرين.

محيط: هل نجاحك نجربتك مع دوللي شاهين في "المش مهندس حسن " وراء اختيارك لها لتشاركك بطولة العمل؟
أولا لم أرشح دوللي للعمل ولكن رشحها المؤلف محمد الغيطي ثانيا أري دوللي الأنسب للدور وخاصة أن ملامحها تشبه ملامح المصريات فضلا عن أن دوللي فنانة موهوبة ومتطورة.

محيط: بمناسبة "المش مهندس حسن" كيف تقيم تجربتك في هذا العمل ؟
الحمد لله راضي تماما عن هذه التجربة وخاصة أنني قدمت نفسي في شكل جديد ومختلف عن أدوراي السابقة والحمد لله استطاع الفيلم أن يحقق إيرادات وعرض في توقيت جيد ، والأفضل من ذلك أن الجمهور أحب الفيلم.

محيط: قدمت الكوميديا في الفيلم .. ألا كنت تخشي ذلك؟
بالطبع كنت متخوف جدا وخاصة أن البعض يصنفني في دور "الشرير" ولكن فيلم " المش مهندس حسن" فيلم لايت كوميدي بمعني أنه ليس كوميدي بهدف الضحك من أجل الضحك لأني ببساطة لست كوميديان وأحب أن أضيف لأفلامي وأطرح من خلالها مجموعة من الرسائل بشكل غير مباشر، فالفيلم يطرح رسالة هامة للشباب ألا وهي لابد السعي في العمل حتى نحقق الهدف الذي نرغب فيه

محيط: معني ذلك أنك قررت أن تتمرد على دور الشرير الذي حصرك فيه بعض المخرجين؟

أري أن الممثل لابد أن يقدم جميع الأدوار ولكني في الحقيقة قدمت مجموعة كبيرة من أدوار الشر في بدايتي وكانت هذه هي طبيعة الأدوار التي تعرض علي وقتها وكنت لابد أن أقدمها حتى أثبت وجودي إلي أن تم ترشيحي لمسلسل "لقاء ع الهوا" الذي قدمني للسينما كبطل في أدوار لا تقتصر على الشر.

محيط: ألا تري أن نجوميتك تأخرت عن بعض أبناء جيلك؟
أنا بصعد السلم خطوة خطوة والحمد لله لم أشعر بالظلم بل اكتسبت خبرات متعددة ففي البداية لعبت أدوار الشرير وقدمت حوالي 12 فيلما بعضهم تتضمن بطولة ثانية ثم بدأت البطولة المطلقة منذ فيلم "1/8 دستة أشرار" وقدمت خلاله شخصية النصاب وهي شخصية دسمة جدا، ثم قدمت فيلم " كلاشينكوف" واعتبره من نوعية الأفلام الصعبة والتي تحتاج إلي تمثيل.

محيط: يلاحظ البعض اهتمامك بملابسك في جميع الأدوار .. من الذي يساعدك في تحقيق ذلك؟
أنا رسام ونحات وأحيانا كثيرا برسم على الزجاج كل هذه الأشياء أضافت لي في اختياري للملابس التي أحرص على اختيارها بنفسي وأن كانت خطيبتي "غدير" قد شاركتني الاختيار خلال الفترة الأخيرة.

أخيرا متي تدخل قفص الزوجية ؟
كان من المفترض أن يتم الزفاف منذ شهرين ولكن اضطريت لتأجيله لحين الانتهاء من تصوير المسلسل ومن المقرر أن يكون خلال الصيف ان شاء الله.

صور من مسلسل "أدهم الشرقاوي"

الاعلامية الكويتية حليمة بولند تزور الأردن ولبنان


لبّت الإعلامية الكويتية حليمة بولند دعوة الملتقى الإعلامي العربي في الأردن المشترك بين الكويت والأردن، وقد شاركت ضمن الفعاليات التي نشطت خلاله، وكانت ضيفة الشرف في حفل الافتتاح الذي جمع نخبة من السياسيين والإعلاميين والاقتصاديين والمثقفين والأدباء العرب.

وخلال وجودها في عمان لبّت دعوة سفير دولة الكويت في الأردن الشيخ فيصل الحمود الصباح، وكذلك لبّت دعوة وزير الدولة لشؤون الإعلام والاتصال الدكتور نبيل الشريف لتكريمها.


وفي ختام الملتقى، تسلّمّت درعاً تكريمياً من اللجنة المنظمة وذلك على مشاركتها في هذا الحدث الإعلامي المميّز.

خلال الزيارة الأولى لها الى الأردن، حلّت أيضاً ضيفة على برنامج "وانت مرّوّح" عبر أثير صوت الغد – الأردن مع الزميل مازن دياب. حيث تواصلت مع الجمهورين الأردني والفلسطيني فأثنى المتّصلون على مسيرتها الإعلامية وأبدوا إعجابهم الشديد بالفوازير التي قدّمتها خلال شهر رمضان عام 2007.


وقبيل مغادرتها عمان، زارت بولند عدداً من الأماكن السياحية المهمة في الأردن . والتقطت لها صوراً بالزيّ البدوي الأردني.

ومن عمان توجّهت مباشرة الى بيروت حيث حلّت ضيفة على عدد من البرامج المنوّعة وصورّتها قبل عودتها الى الكويت.