الخميس، أيلول ١٠

نضال الأحمدية تعلن عن صلحها مع هيفاء وهبي في "إيلمايسترو"


فاجأت الإعلامية نضال الأحمدية مساء أمس الوسط الفني عندما أعلنت من خلال حلقتها ضمن برنامج "إيلمايسترو" عن صلحها مع الفنانة هيفاء وهبي بعد عداء كبير إستمر لعدة سنوات، وتخللته عدة قضايا لاتزال مرفوعة أمام المحاكم بين الطرفين.
الأحمدية أكدت أن هذه القضايا لاتزال منظورة في المحاكم رغم الصلح، ولم يتم الإتفاق بعد على التنازل عنها.

نيشان عرض خلال الحلقة صورة غلاف عدد مجلة الجرس الذي سيصدر يوم غد وتحتله الفنانة هيفاء وهبي وعلقت نضال بأن هيفاء ستكون من ضمن 25 فنان عالمي تم إختيارهم للمشاركة بحفل لتأبين المغني الأميركي الراحل مايكل جاكسون سيقام في فيينا.

نضال نفت أيضاً أن تكون نوال الزغبي هي من حاولت قتلها ورداً على سؤال نيشان فيما إذا كانت تعرف من الذي حاول قتلها أجابت بنعم، وأضافت بأن هناك شهود.
نضال راوغت نيشان الذي واجه الأحمدية بما كانت تكتبه عن هاته النجمات أيام الخلافات، ولم تعطه جواباً شافياً فيما إذا كانت على خطأ أم على صواب، وإكتفت بالقول أنها كانت تدافع عن نفسها من خلال ما كانت تكتبه.
ورفضت أن تعتذر من هيفاء وهبي عما كتبته بحقها رغم إصرار نيشان.
وفي نهاية الحلقة واجهت تمثال الشمع وكان للأمير الوليد بن طلال وسألته عن سبب قراره بإيقاف كليب "جرح غيابك" للفنانة كارول صقر، وطالبته كما أٍهم إسهاماً كبيراً في نشر الأغنية الخليجية عربياً، أن يهتم بالأغنية اللبنانية والمصرية والمغاربية.

نضال إختارت أن تكون إطلالتها متزامنة مع إحتفالها بعيد ميلادها المصادف 9/9/2009 وتلقت الهدايا وقوالب الحلوى والتهاني طيلة الحلقة، كما تلقت إتصالاً من إبنها روني المقيم مع والده في أميركا، وعرضت مجموعة مؤثرة من الصور العائلية التي تجمعها به.
الحلقة التي بدأ إيقاعها بطيئاً تحولت الى حلقة مثيرة ونارية في فقرة النار حيث تم تجميع جميع الـ "سكوبات" وكشفها دفعة واحدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق