السبت، أيلول ١٢

رزان مغربي تغيب عن شبكة برامج أم.بي.سي

يبدو أن رزان مغربي خسرت مكانها على الشاشة الأحب إلى قلبها، كما كانت تصرح دائمًا وهي "إم بي .سي" حيث غابت تمامًا عن خارطة البرامج الجديدة للقناة، كما لوحظ غيابها أمس عن الإفطار الذي أقامته مجموعة "أم.بي.سي" في بيروت، حيث كان يمكن أن تحضر ولو كضيفة شرف كونها كانت من المذيعات الرئيسات في القناة.



لكن يبدو أن رزان شتت نفسها بين التمثيل والغناء والتقديم لتخسر موقعها كمقدمة برامج استطاعت أن تكون مختلفة بما كانت تقدمه، فيما لم تستطع أن تكون ممثلة بارعة ولم تحجز مكانًا لها ضمن نجمات الدراما الرمضانية هذا العام، على الرغم من مشاركتها في مسلسل سيت كوم "بيت العيلة" والذي يعتبر من المسلسلات الخفيفة، أضف إلى أنه لم يحظَ بنسبة مشاهدة تذكر. وكانت رزان قد شاركت العام الماضي في مسلسل "عدى النهار" لكها لم تجد تقديم دور الفتاة الشعبية ولم تتقن اللهجة المصرية جيدًا، وتسببت مشاركتها بتوجيه انتقادات كبيرة للمخرج إسماعيل عبد الحافظ لإختيارها للقيام بالدور، والذي صرح لاحقًا أن رزان لم تقدم الدور بطريقة جيدة، وانه نادم على إختيارها.

من جهة أخرى تتجه الفنانة اليمنية "آروى" للتقديم في برنامج "آخر من يعلم ". وهو برنامج حواري ترفيهي يقوم باستضافة نجمٍ ما، أو عددٍ من النجوم والمشاهير العرب في كل حلقة، ليتم التطرّق إلى جوانب خفيّة من حياتهم الشخصية والخاصة.



كما يبصر النور أخيرا برنامج الإعلامي السعودي سعود الدوسري " نقطة تحول" والذي منذ عامين يتم الحديث عن التحضير له . حيث سيكون ضمن شبكة البرامج الجديدة للقناة . وهو برنامج واقعي ترفيهي تفاعلي ذو بُعد إنساني، يقوم بتسليط الضوء على أناسٍ تعرّضوا لمواقف معيّنة كانت بمثابة نقطة تحوّل غيّرت مسيرة حياتهم بأكملها.



كما يطل مجددا هشام عبد الرحمن نجم ستار أكاديمي في برنامج "المجازفة"وهو برنامج مسابقات ترفيهي وتثقيفي شيّق يعتمد على أسئلة عامة مُصنّفة ضمن 7 فئات مقسّمة بين تاريخ وجغرافية وسيَر ذاتية... الخ؛ بحيث يستطيع المتسابق البدء باختيار الفئة التي يُفضّلها أو يَبرع بها قبل سواها. فيما تستمر كارولينا دي أوليفيرا بتقديم الموسم الرابع من برنامج "الرابح الأكبر". إضافة لذلك تعود برامج MBC1 الترفيهية والإخبارية إلى مشاهديها بمواضيع جديدة وحلّة متجدّدة مع "صدى الملاعب"، و"كلام نواعم"،و"سكوب"،و"منزل جويل"، و"ستايل وستارز"، و"صباح الخير يا عرب"، بالإضافة إلى "أخبار التاسعة" و"MBC في أسبوع"، وسواها. كما سيكون للداما حصة الأسد حيث تعود النجمة التركية توبا بايكوستون المعروفة بـلميس إلى شاشتَيMBC1 وMBC4 بعملٍ جديد يحمل عنوان "عاصي"، وذلك ابتداءً من 26 سبتمبر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق