الأربعاء، آذار ٢٥

مروى: اذا كانت نانسي تريد محاكمتي فمرحبا بها


بعد كل عمل جديد لها وكالعادة تثير النجمة اللبنانية مروى حولها كثيرا

من الجدل والشائعات. وكان آخر ما تردد من هذه الشائعات عن زواجها

من عبد الله الكاتب منتج وبطل فيلم أحدث أفلامها "دكتور سليكون"،

عن حقيقة هذا الأمر وعن الجديد لديها وعن فيلمها، كان هذا الحوار

ما حقيقة ما كتب في بعض الصحف مؤخراً عن زواجك من المنتج

والفنان عبد الله الكاتب؟



إذا كان هذا الكلام حقيقيا فلماذا أخفيه، عبد الله صديق وأخ وزميل

عمل وكانت بيننا كواليس مشتركة في الفيلم كباقي الأبطال معنا، وأنا

أكن له كل إحترام وهو كان متحمسا لي في العمل وأنا أيضا كنت

سعيدة بالتعاون معه خلال المشاهد. بعد كل نجاح لي تنطلق دائما

الشائعات تلاحقتي وقد تعودت على ذلك.


ننتقل للفيلم، قيل أنك غضبت كثيرا بعد ما شاهدت ترتيب الأسماء في

الاعلان الخاص، وأن ذلك هو السبب الرئيسي في الخلافات بينك وبين

نرمين الفقي .. ما تعليقك ؟


نرمين زميلتي في العمل ولها خبرة كبيرة في مجال التمثيل وأكن له

ا كل معزة وتقدير وفي النهاية لا يهمني ترتيب الأسماء بقدر ما يهمني

عمل جيد يتذكره الناس ويكفي أن الجمهور يدخل الفيلم لمشاهدتي.

ولكن مشاهدك في الفيلم لم تكن بالحجم المتوقع، فقد كانت أغلبية

المشاهد للبطل عبد الله الكاتب ؟


البطولة ليست بكمية المشاهد ودوري لا يقل أهمية عن أى دور آخ

ر في العمل وحين وافقت على المشاركة في الفيلم، لم أنظر الى

المساحة ولكني سعدت بالشخصية التي سأغير فيها من جلدي، وقد

إبتعدت تماما من خلالها عن الإغراء حتى لا يحصرني المخرجون فيه،

فأنا أعتبر الفيلم نقلة فنية لي.


معنى ذلك أنك ترفضين القيام بأدوار الإغراء بعد "دكتور سيلكون" ؟

إذا كان هناك دور جيد وجذبني والإغراء فيه غير مبتذل فلن أرفض طبعا

ولكني أقصد أنني لا أريد أن أتخصص في هذه الأدوار، فشخصية "

سحر" في "دكتور سيلكون" قدمت طبيبة محترمة، كما قدمت

إستعراضات وهو ما زاد من سعادتي.


وهل حقا أنك تدخلت في بعض تفاصيل العمل لصالحك مما أغضب

المخرج أحمد البدري ؟


يسأل أستاذ أحمد عن ذلك فأنا دائما ألتزم بتعليمات أي مخرج وأتعاون

معه وأحاول على قدر المستطاع أن أتعلم منه لتزاداد خبرتي، وهو ما

سيلاحظه من يشاهد الفيلم، فأنا لا أتدخل في عمل المخرج على

الإطلاق.


الفيلم يتحدث عن عمليات التجميل وهو ما أثار غضب الكثيرين وعلى

رأسهم الفنانة نانسي عجرم التي قيل أنها سترفع قضية إذا كان

الفيلم يسيء لها، ما حقيقة الأمر؟



نانسي لم تقل لي أي شيء مما كتب ولا أعلم شيئا عن الموضوع

سوى ما كتبته الصحف، ولكن إن كانت ترغب فعلا في مقاضاتي

فلتفعل ذلك لأنني على يقين من أن العمل لا يسيء لها أو لغيرها.

الفيلم يتحدث عن القيام بعمليات التجميل التي تضر بالإنسان.


مروى هل يمكنك القيام بعمليات تجميل، وما رأيك فيها ؟

لست ضد عمليات التجميل بشكل عام ولكني ضد الإسراف فيها

لتغيير الشكل، ولكن إن كانت هناك فتاة تعاني من عيب خلقي أو

شيء قد يعرضها للإحراج فمن حقها تجميله، ولكن غير ذلك يكون

مضرا جدا وقد يسبب لها مشاكل صحية. وعني فأنا لم أقم بأي عملية

تجميل ولكني أحافظ دائما على بشرتي وعلى رشاقتي وهو ما يجعل

البعض يعتقد أنني قمت بعمليات تجميل وحين أسمع ذلك أشعر

بسعادة كبيرة لأنه دليل على جمالي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق