الأربعاء، آذار ١٨

روتانا تطلق حملة تسويقية ضخمة لـ "ألبوم" أحلام


تفاجئ شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، اليوم الأربعاء 18 مارس/آذار 2009، الوسط الفني كافة، ومحبي وجماهير نجمة الغناء الفنانة الخليجية أحلام، بطرح ألبومها الجديد "هــذا أنــــا".
وجندت شركة روتانا فريق التسويق والإعلام، لإطلاق حملة تسويقية ضخمة تناسب قيمة أحلام الفنية في العالم العربي. وقد بدأ ذلك الاهتمام التسويقي بتصميم غلاف ثلاثي الأبعاد في لندن، سيحدث نقلة على مستوى تصاميم أغلفة الألبومات.
بهذه المناسبة أشارت أحلام إلى أن هذا التوقيت تم اختياره لعوامل عدة أهمها عدم تأخير التواصل مع جمهورها أكثر، وقالت: "إضافة إلى مناسبة أخرى عزيزة جداً على قلب كل الناس، وهي مناسبة عيد الأم، هذه الإنسانة العظيمة التي لايختلف إثنان على محبتها".
ويأتي الألبوم المنتظر لنجمة الخليج، بعد إنتظار طويل وشوق من كافة محبي وجماهير أحلام، خصوصاً بعد نجاح ألبومها الماضي "الثقل صنعة"، وتأكيد أحلام أكثر من مرة على أنها تروت وعملت بجد على ألبومها "هذا أنـــا"، إذ أن نجاحات ألبومها السابق حملتها مسؤولية أكبر، لاسيما أنها راعت التجديد في "هذا أنا".
يحتوي الألبوم على 14 عمل غنائي، تعاونت فيه مع مجموعة من ألمع الشعراء يتقدمهم الأمير فيصل بن خالد بن سلطان في عملين هما: "أنا طبعي كذا" ألحان سهم، و"توك فضيت" ألحان فيصل الراشد. وقد لحن المبدع سهم عملين آخرين هما:


"مابه جديد" كلمات الأمير سعود بن عبدالله، وعنوان الألبوم "هذا أنا" كلمات فيصل محمد السديري. كتب منصور الووان أغنية من ألحان فيصل الراشد وهي "أوريكم فيه"، وأغنيتن من ألحان محمد بودله هما: "ويلك" و"فكوني منه"،.
ولحن محمد بودله أربعة أعمال أخرى هي: "عساك بخير" كلمات فهد التوم، و"صدقت" كلمات سعود بن ممدوح، و"شسويلك" كلمات عبدالله بو دله. و"تعودت الجراح" كلمات عبدالله بو دله.
وفي الألبوم أيضاً: أغنية "آخر الأخبار" كلمات سعود شربتلي ألحان عبدالله القعود، و"ألا ياشاري الفرقا" كلمات سعود بن ممدوح ألحان ياسين، و"ناوي تروح" كلمات خالد البذال ألحان أنور عبدالله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق