الثلاثاء، آذار ٢٤

صوت رويدا ملك للكل


حلت الفنانة الشابة رويدا عطية ضيفة على برنامج "جريدة بلا ورق" الذي يعرض على قناة أبو ظبي ، تحدثت فيه عن مسيرتها الفنية التي بدأت مع برنامج سوبر ستار منذ ست سنوات وصولا إلى تعاونها مع شركة "العنود برودكشن"، والتي قدمت لها منذ ستة أشهر حتى الآن أفضل دعم،

وصرحت أنها لا زالت على علاقة طيبة بشركة الشمس، وخلافها معها كان بسبب عدم الاهتمام الكافي واعتمادهم على وهج برنامج سوبر ستار.

ونفت وجود خلاف بينها وبين شركة روتانا أو وجود أيدي خفية حالت دون تعاقدها معها، مؤكدة أنها على علاقة جيدة مع كل شركات الإنتاج.

وحول تجربتها في التمثيل حيث شاركت قبل سنتين في فيلم "البوسطة" قالت أن مشاركتها جاءت بناء على طلب المخرج فليب عرقتنجي، لكنها حاليا لا تفكر بخوض تجربة التمثيل لأنها تفضل التركيز على الغناء أكثر لأن التمثيل سيأخذ من وقتها كثيرا، وأكدت أنه عرض عليها القيام بالعمل في مسلسل سوري لكن الدور الذي عرض عليها لم يعجبها.

وحول إذا كانت وجدت هويتها الفنية رفضت أن يكون للفن هوية أو وطن أو أن يكون الفنان محسوبا على لون غنائي معين دون الآخر طالما أنه قادر على أداء كل الألوان، وصرحت أن صوتها ملكا لكل الملحنين والشعراء وكل الألوان الغنائية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق