الثلاثاء، آذار ١٧

سومة: هو لازم أبقي عريانة عشان تتذاع كليباتي؟


فتحت المطربة سومة النار على الفضائيات واتهمتها بالابتذال بسبب الازدواجية في عرض الكليبات واعتمادها على معايير أخرى بخلاف اسم المطرب أو المطربة أو موهبته الفنية.

واشارت إلى أن الظهور على تلك الفضائيات أصبح يعتمد على المال في المقام الأول قائلة " لو كان معي فلوس وصوتي وحش جدا وألبس عريان وأريد أن أغني فسترحب بي تلك الفضائيات وستعرض كليباتي كل خمس ثواني ومن لا تغني بفلوسها تغني بأشياء أخرى ..ترقص ..تسهر .. تلبس ..تظهر.. هذا ليس فناً هذا ابتذال وهؤلاء يشوهن الغناء ولن أقبل أن أنحدر إلى هذا المستوى الردئ .. نحن ندفع ضريبة احترامنا للغناء والفن الراقي لذا تذاع أغانينا كل فترة وأخرى عندما يتذكرونا ويريدون أن يسمعوا بآذانهم لا بحواسهم الاخرى".

وترفض سومة اعتبارها بديلة أو صناعة "محروسية" اخترعها نصر محروس للانتقام من شيرين مؤكدة "أنها ليست طرفا في قضية نصر وشيرين بل هي موهبة استغلها منتج شاطر ورعاها ولن تسمح بأن تكون أداة لضربة فنانة أخري لأنها أكبر من ذلك والدليل علاقتها الجيدة جداً بشيرين كما أنها ترفض أن تكون في وضع مقارنة أو أن تكون بديلة لأحد وزهقت من كثرة ترديد الاعلام لتلك النغمة".

سومة دافعت مجدداً عن نصر محروس ونفت عنه صفة الديكتاتورية مؤكدة "أن الجمهور يتعاطف مع النجم بصفة عامة ولكن عليه أيضا أن يستمع لكافة الأطراف فالمشاكل ليست من طرف واحد والدليل انه سمح لها بالمشاركة في فيلم ليس من انتاجه وكان من الممكن أن يرفض ذلك".

يذكر أن سومة تشارك في بطولة فيلم "أعز اصحاب" وتجسد فيه دور "دبنا" مصممة فنية تكتشف أخطاء ترتكبها صديقتها بحقها وتواجهها بها وقد خاضت سومة تدريبات مكثفة من أجل النجاح في أولى تجاربها السينمائية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق