الاثنين، آذار ١٦

بعد حرب كلامية استمرت 5 سنوات ..هيفاء وشقيقتها رولا (حبايب)


اتهمت رولا اختها بنسيان أهلها وبنتها فيما اتهمت هيفاء اختها بأنها تدعم المطربة الصاعدة قمر التي تشبه هيفاء

دوام الحال من المحال ..وأعداء الأمس أصبحوا أصدقاء وأحباء اليوم.. وهو ما حدث بين الشقيقتين رولا وهيفاء وهبي واللتان كانتا بالأمس القريب تتبادلان الشتائم والسباب عبر وسائل الإعلام المختلفة .

انطفأت النار وعادت الأمور إلى طبيعتها ورفع كل طرف شعار "الصلح خير" بعد خمس سنوات من العداء والهجوم الشرس الذي كان حديث الوسط الفني لدرجة أن الأمور بينهما وصلت إلى القضاء بعد أن رفعت هيفاء قضية سب وقذف ضد شقيقتها وكادت أن تدخل رولا السجن و التي رفعت قضية هي الاخري تتهم فيها هيفاء بضربها.

كما اتهمت رولا اختها بنسيان أهلها وبنتها فيما اتهمت هيفاء اختها بأنها تدعم المطربة الصاعدة قمر التي تشبه هيفاء .
وأخيرا قررت رولا أن تبدأ بالسلام وقامت بتقديم اعتذار إلى شقيقتها مبدية أسفها وندمها عما بدر منها تجاهها طالبة منها السماح والعفو عن الإساءات التي وجههتا اليها، مشيرة في حوار لها مع إحدى المجلات اللبنانية إلى أنها أخطأت في حق هيفاء كثيرا بسبب "طيش المراهقة" رافضة التعليق على اتهاماتها السابقة لها متذكرة رعاية أختها لها وقت طفولتها .

وقالت رولا ان الوقت قد حان لكي تعوض أختها عما فعلته ضدها مؤكدة انها ستقف الى جانبها لتدعمها في مشوارها الفني وستساندها في حربها مع أعدائها داخل وخارج الوسط الفني.

يذكر ان حربا كلامية عنيفة كانت مشتعلة واستمرت 5 اعوام بين هيفاء وهبى وشقيقتها رولا منذ قيام رولا باتهامها بالوقوف ضد مستقبلها الفنى ومحاربتها بل ورفض عملها كمذيعة أضف الى هذا مصادقة رولا للمطربة اللبنانية رولا سعد على الرغم من معرفة الجميع لوجود حرب عنيفة بين هيفاء ورولا سعد منذ أعوام بعيده وصلت لقيام هيفاء برفع قضية ضدها امام المحاكم اللبناني اتهمتها فيها بالتشهير بها من خلال التأكيد على وجود شريط فاضح لها .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق